فديو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع يوتيوب مصر

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

اخترق اي منتدى او اي موقع بمجرد الحصول على الهاش ومن دون فك التشفير

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

المساهمات : 20

اخترق اي منتدى او اي موقع بمجرد الحصول على الهاش ومن دون فك التشفير Empty
مُساهمةموضوع: اخترق اي منتدى او اي موقع بمجرد الحصول على الهاش ومن دون فك التشفير   اخترق اي منتدى او اي موقع بمجرد الحصول على الهاش ومن دون فك التشفير Emptyالخميس مايو 22, 2008 3:44 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
طبعا بعد اول اكتشاف نزلتو في المنتدى الي هوه قنبله الموسم الي بتحول الاي بي الي تحت الشبكه الى اي بي ديل اب طبعا والحمد لله والمنه له انو تم اكتشافو مني وبيد عربيه
وانا وعدتكو انو راح انزل اكتشاف اخر وكلن هذا الاكتشاف اكتشاف والحمد لله قنبله اخرى كبيره جدا جدا والي هيه طريقه اخرى بمجرد حصولك على الهاش من المنتدى او الموقع او سكربت معين طبعا الجميع بروح على برامج فك التشفير يعني مثلا الرينبو او الكاين او بروحو على مواقع فك التشفير المتواجدين بكثره لكن اغلب الهاشات لا تفك لانها بتكون تركيبتها صعبه طيب وبعدين يعني مع هلحاله المهم اخوكم العبد لله تعيس اكتشف طريقه بمجرد حصولك على الهاش من المنتدى ولو كان اخر نسخه 3.6.8 او اي سكربت او اي موقع يعني عن طريق ثغرات الفرونت بيج للمواقع كل هذه الهاشات اصبحت لا شيء مع اكتشافي الي بتقدر منو تكون مدير وادمن بلا فك تشفير ولا هم وطبعا الي بقولو بعقلهم هذا بروح على نسخات ال vb العتيقه وبتلاعب في الكوكيز عن طريق برنامج كوكيز اديتور بقلهم طريقتي لا تعتمد على التلاعب في الكوكيز ....لكن يا اخوان هذه الطريقه والاكتشاف محفوظ لالي ومش ناقله من اي موقع بس هو صافي لوحدي ما حد يقلي ناقلو لاني اتحدى اذا موجود بل هو من عقل عربي وفلسطيني بذات المهم لشده خطوره هذا الاكتشاف وانا خايف من النفوس الضعيفه لانو زي ما انتو عارفين انو كتير منتديات عربيه اصحاب النفوس الضعيفه معهم الهاشات تبعون الادمن لكن ما قدرو يفكو الهاش وانا خايف اني انزل اكتشافي وبعدين تقع الواقعه ويبلشو يخترقو منتديات وسكربتات ومواقع عربيه لانها واللهي يا اخوان خطيره جدا فعشان هيك بدي اسال الاخ ابو شهد وباقي الخبراء هل ا انزل الاكتشاف او لا بتمنى الاخ ابو شهد يرد علي ويقلي وطبعا باقي ذوات الخبره لانو انا متعود على المشاركه ولنجعلها شورى بيننا بتمنى من الاخوات ذوات الخبره انو يصححوني هل انزل الاكتشاف او لاء وتحياتي لالكو مره اخرى تعيس من فلسطين
https://video.yoo7.com

اخترق اي منتدى او اي موقع بمجرد الحصول على الهاش ومن دون فك التشفير
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-